مجلة ثقافية فنية شاملة

“الأعلى للإعلام” و”القومى لحقوق الإنسان” ينعيان رجائي عطية: رمز وطنى كبير

0

نعي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الفقيه القانوني الكبير، والمفكر الإسلامي رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الذي وافته المنية صباح اليوم، وهو يؤدي رسالته في محراب العدالة.

وتقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد وجموع المحامين المصريين والعرب، داعيا الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال المجلس في بيانه، إن الفقيد كان رمزا وطنيا كبيرا ونموذجا في العطاء، وله الكثير من المؤلفات التي ساهمت في إثراء الحياة العامة والنقابية.

كما نعى المجلس القومي لحقوق الإنسان، برئاسة السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب، الفقيه القانوني والمفكر الكبير رجائي عطية، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان سابقًا، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وعبرت رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، وأعضاء المجلس، عن عميق حزنهم لرحيل قيمة وقامة قانونية وحقوقية وفكرية ونقابية كبيرة، وأحد الرموز البارزة لمهنة المحاماة، الذي أفنى حياته لخدمة مهنته وأبنائها، وقدم مسيرة حافلة طيلة حياته وأثرى المكتبة القانونية بالكثير من المؤلفات.

وتقدم المجلس القومي لحقوق الإنسان، بخالص التعازي لمحامي مصر، وأسرة الفقيد ومحبيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان نقيب المحامين رجائي عطية، قد رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، عقب تعرضه لأزمة صحية داخل محكمة جنايات الجيزة، أثناء حضوره إحدى جلسات المحاكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.