مجلة ثقافية فنية شاملة

أول تعليق من «روجينا» بعد الهجوم على «انحراف»: أدعم المرأة المصرية

0

استطاعت النجمة روجينا أن تجذب المشاهدين، من خلال أحداث أولى حلقات مسلسلها الجديد "انحراف"، والذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، خاصة وأن الحلقة الأولى شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والتي جعلت النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب بتقديم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار د. حنفي جبالي يطالب فيها باتخاذ إجراءات ضد المسلسل بسبب قيام "حور"، وهي الشخصية التي تقدمها روجينا بقتل رجال الأعمال طلعت الدقاق الشخصية التي يقدمها الفنان محمد لطفى.

وعلقت النجمة روجينا في مقطع فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على هذا الأمر، قائلة: "الفن مرآة المجتمع، وهو القوى النعامة والمؤثرة، فممكن كلمة في مسلسل تأثر وتبني وتغير أشياء كثيرة"، مؤكدة أن هدفها تغيير الواقع، خاصة أن مسلسل انحراف يعبر عن الواقع.

وتابعت: "عاوزة أقف بجانب الست المصرية وأقدم قضايا تخدمها، عاملين مجهود كبير لإسعاد الجمهور ونلمس قضايا المجتمع خاصة".

وأضافت: "المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل جيدة فور عرضه"، مشيرة إلى أن مشهد القتل محل الخلاف مبني على أحداث أخرى سوف يتم سردها في الحلقات المقبلة.

وأوضحت روجينا، إن وقف المسلسل هو إطاحة بمجهود أكثر من 200 فرد يعمل داخل العمل، ويكتسب قوت يومه من هذا المسلسل، مؤكدة أنه لا يجوز الحكم على مسلسل بمشهد واحد دون أن تشاهد باقي الحلقات وفهم الدوافع التي دفعت الشخصية للقتل.

وكان النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب، تقدم بمذكرة عاجلة يطالب فيها باتخاذ إجراءات ضد المسلسل بسبب ذلك المشهد معللا ذلك بأنه مخالف لتقاليد الأسرة المصرية.

وأوضح في بيان له قائلاً:" هناك مشاهد فاضحة وألفاظًا سيئة وقيام السيدات في بعض المشاهد بأعمال إجرامية وصلت إلى القتل مثل ما تم من مشاهد في مسلسل انحراف.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل "انحراف" كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.