مجلة ثقافية فنية شاملة

اللبنانية يارا تحيي حفلا غنائيا في دبي

0

أحيت النجمة اللبنانية سفيرة الغناء العربي يارا حفلها الغنائي اليوم في اكسبو دبي بالتعاون مع منظمة اليونيسف لمناسبة اليوم العالمي للطفل.

وقدّمت يارا حفلها في ساحة الوصل بلازا وذلك بصفتها سفيرة اليونسيف الأقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وغنّت يارا للسلام والمحبة بين الشعوب والبشر..

وظهرت يارا في الحفل مرتدية فستاناً ابيض، وكانت غاية في الأناقة والجمال، وتغنت بأجمل الاغاني التي قدمتها خلال مشوارها الفني، كما أشاد الجمهور بتقديمها لأغنية تدعو للسلام وهي بعنوان “بدنا نعيش بسلام نعيش”، وكان للحفل حضور جماهيري كبير.

وكان حساب منظمة اليونيسيف الرسمي قد أعلن عن الحفل عبر حساباته الموثّقة الخاصة بأنها ستشارك في احتفالات يوم الطفل العالمي” بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) وضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي ، كما أعلن حساب “اليونيسيف” عن تفاصيل الحفل وكتب: “سفيرة اليونسف الإقليمية يارا، في حفل موسيقي في إكسبو 2020 بدبي في اليوم العالمي للطفل، يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 الساعة 2:30 بعد الظهر في قبة الوصل”.

ويذكر أن طرحت الفنانة يارا أغنية جديدة منذ أيام قليلة بعنوان "مليت"، وهي كلمات أحمد ماضي، ألحان طارق أبو جودة، توزيع عباس صباح، مكس عادل عبد الله.

والأغنية نتاج عمل استثنائي تعاونت فيه يارا مع كلمات الشاعر الراحل حسين السيد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع زيد نديم، وإشراف خالد أبو منذر، ليكون الجمهور العربي على موعد مع عمل موسيقي فريد، يستمتع خلاله بوجبة راقية من جمال الأداء وروعة الكلمات ورقة النغم.

أقرأ أيضا – خالد النبوي يحتفل بمرور 20 عاما على نجاح دوره بمسلسل «حديث الصباح والمساء»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.