مجلة ثقافية فنية شاملة

بعد 7 أسابيع عرض.. فيلم «عروستى» يصل المليون العاشر فى شباك التذاكر

0

بعد 7 أسابيع عرض وصلت إيرادات فيلم "عروستى" بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، إلى 10 ملايين جنيه في شباك التذاكر، وكانت بداية عرض الفيلم في دور السينما يوم 22 سبتمبر الماضى واستطاع تحقيق إيرادات جيدة وسط المنافسة القوية مع أفلام نجوم الشباك.

اقرأ ايضًا | محمود المهدي يكذب محمد نجاتي: «منة زي أي فنانة محترمة تضع قواعد»

فيلم "عروستى" بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي، والفيلم تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وتدور أحداثه فى إطار درامي رومانسي كوميدي عن علاقة شاب وفتاة وانطباع كل منهما عن فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة وعن فكرة الزواج.

وكانت الفنانة جميلة عوض، كشفت كواليس فيلم «عروستي» الرومانسي الكوميدي، معبرة عن سعادتها بالعمل مع أحمد حاتم.

وأضافت جميلة عوض خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفيلم ليس فيه جواز صالونات كما يعتقد البعض، موضحة أنها تلقت أسئلة كثيرة حول احتواء الفيلم على زواج الصالونات.

وتابعت جميلة عوض أن أحداث الفيلم تدور حول لعبة، كما أنها تحب اللعب بدرجة كبيرة وهذا سبب نجاحها في تجسيد الشخصية، مردفة أن الادعاء بتقليد مشهد الشراب من عمل أجنبي ليس صحيحا لأن المشهدين مختلفين: «مش اقتباس».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.