مجلة ثقافية فنية شاملة

تارا عماد تلفت الأنظار بأداء مميز في الحلقة الثانية من «سوتس بالعربي»

0

في الحلقة الثانية من مسلسل سوتس بالعربي ظهرت النجمة تارا عماد بشكل جديد وأداء مميز لشخصية ليلى.

ليلى هي إحدى موظفات شركة المحاماة، والتي تستقبل آدم المحامي الجديد تحت التدريب والذي يقوم بدوره النجم أحمد داود. في أول أيامه في الشركة. تستعرض ليلى أقسام الشركة المختلفة، ومكاتب المحامين وأدوارهم المختلفة، وأخيرا مكتب آدم في غرفة المحامين تحت التدريب.

"أنا دوري إني أساعد المحامين يلاقوا الملفات اللي محتاجينها.. ممكن تعتبرني جوجل الشركة"، هكذا تعرف ليلى نفسها لآدم وتخبره عن دورها المحوري الذي تقوم به في الشركة، وبمجرد أن يبدأ آدم أول قضية له في الشركة، يستعين بليلى التي تتوصل إلى معلومة خطيرة بشأن القضية تغير من مجرى المحاكمة في أول جولاتها.

تجسد تارا عماد شخصية ليلى بشكل مختلف عن أدوارها السابقة سواء على مستوى شكل الشخصية وطبيعتها أو على مستوى الأداء الكوميدي في أغلب الأوقات خاصة في علاقتها بآدم الذي ستجمعها به علاقة رومانسية. "كوني مش مسترخماك دلوقتي ده مايمعنش إنك رخم" هكذا تبدأ شرارة قصة الحب بين ليلى وآدم بمواقف خفيفة الظل برعت تارا في أدائها. يسألها آدم عن السبب الذي منعها من أن تصبح محامية فتجيبه: "أنا عارفة لعبة المحاماة وشاطرة فيها جدا، بس ما أقدرش أقف قدام القاضي وأحرج محامي الخصم أو أستحمل إحراجه ليا". ليلى تفهم وظيفة المحاماة وتجيد خباياها، ومن المتوقع أن تلعب دورا كبيرا مع تقدم الأحداث وتطور الصراع بين الشخصيات.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

وشاركت تارا مؤخراً في بطولة مسلسل تحقيق، أحدث أعمال منصة WATCHIT مع مجموعة من النجوم الشباب. كما تشارك في فيلم الجواهرجي من بطولة النجم الكبير محمد هنيدي والنجمة منى زكي، وفيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم والنجوم الكبار محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.