مجلة ثقافية فنية شاملة

«راجعين يا هوى».. هل يستمر الصدام الكوميدي بين «نور وخالد النبوي»؟

0

في أول ظهور للنجمة اللبنانية «نور» بمسلسل راجعين يا هوى، تصطدم بالنجم خالد النبوي في صراع على الأماكن في الطائرة التي جمعتهم صدفة خلال عودتها إلى القاهرة.

واستمر تعارفهم الخشن عندما يحاول بليغ التعرف عليها فتصدمه بإنها تعاني من فوبيا ركوب الطائرات، ثم تتركه وتستغرق في النوم، ليلاحظ أنها تعاني أيضاً من الشخير أثناء النوم.

ومن خلال شخصية نور «ماجي»، جذبت نور اللبنانية انتباه المشاهدين منذ الدقائق الأولى بالبساطة والتلقائية التي استطاعت من خلالهما أن ترسم البسمة على وجوههم بسبب ظهورها الخفيف وأسلوبها السهل في التمثيل.

وتسائل جميع رواد السوشيال ميديا، هل يتجدد صدام النبوي ونور طوال ححلقات المسلسل، حيث أن نال هذا الصدام الكوميدي اعجاب جميع المشاهدين لتمتعه بالكومديا وخفة الظل من قبل نور والنبوي.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا «خالد النبوي» الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل عائلته بعد وفاة شقيقيه في حادث، والفصل في الحرب الدائرة بين زوجتي وأبناء الشقيقين.

راجعين يا هوى قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته أيضاً أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة ومن إنتاج شركة أروما ستوديوز.

أقرأ ايضاً – «بابلو» يُجبر جلال على توقيع عقود الأرض بأحداث الحلقة الثالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.