مجلة ثقافية فنية شاملة

مادلين طبر تدعم موقف هاني سلامة في مواجهة عائلة المالكي بـ«ملف سري»

0

استطاعت الفنانة مادلين طبر، من خلال مشهد مؤثر ان تضع ابنها "المستشار يحيى – هاني سلامة"على الطريق الصحيح بعد تردده في اتخاذ قرار بشأن احدى قضايا الفساد والمتهم بها افراد من عائلة المالكي وذلك ضمن الحلقة الثانية من احدث اعمالها التلفزيونية «ملف سري».

واعلنت الفنانة مادلين طبر انها وافقت على التوقيع على عقد مسلسل «ملف سري» بمجرد قراءتها لهذا المشهد بالتحديد ، حيث اجتمعت فيه المشاعر المرهفة والمعتمدة على الذاكرة الانفعالية والهدوء في نفس الوقت لتحكي من خلاله على مدار صفحتين مونولوج مؤثرتين عن شخصية زوجها القاضي وموقفه من قضايا الفساد ، فهي تحكي لأول مرة لابنها كيف تعرفت على والده الراحل، وانه بموقفه هذا يشبه كثيرا ما فعله والده «طاهر».

وسردت مادلين تفاصيل المشهد والذي جاء بعد مطالبة اخيه "شاكر – نضال الشافعي" التنحي عن القضية لخوفه عليه، فيما فعل والده العكس حيث كان قاضي في قضية اغتيال عالم ذرة مصري على ايدي الجماعات الاسلامية، واغتيل القاضي المسئول عن القضية آنذاك الذي سبقه، فقبلها هو فقتلوا زوجته الأولى ليلى، لكنه دفنها وعاد للمحكمة وحكم عليهم بالإعدام، وهي كـ «إلهام النجار» الصحفية الحرة ورئيسة التحرير كانت حينها محررة شابة تتابع القضية فأعجبت بهذه الشجاعة وتزوجت منه وانجبت ثلاث اولاد منهم ليلى والتي توفت بحادث أليم وتركت لها ابنتها الطفلة لتربيها.

وانهت مادلين المشهد بجملة لهاني: "لو لسه تايه اتمنى اكون دليتك على الطريق الصحيح" لدعم موقفه وقراره بالاستمرار بالمحاكمة، وهذه الجملة ستصبح مفتاح الاحداث القادمة من المسلسل.

واشادت مادلين طبر بالفنان هاني سلامة وتواضعه وموهبته وبكل فريق العمل الايجابي، كذلك هنأت كلا من المخرج حسن البلاسي على اول اعماله الاخراجية ، والسيناريست محمود حجاج، ووجهت الشكر للمنتج ريمون مقار على ترشيحها لأداء شخصية «إلهام».

المسلسل بطولة: هاني سلامة ، عائشة بن احمد، مادلين طبر، محسن محي الدين، نضال الشافعي، رحمة حسن، محمود حجازي، دنيا عبد العزيز، انتاج مجموعة فنون مصر للمنتجين: ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، تأليف محمود حجاج، ومن اخراج حسن البلاسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.