مجلة ثقافية فنية شاملة

هالة يوسف ضيف شرف الحلقة الثالثة في مسلسل «suits بالعربي»

0

تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل «suits بالعربي» ظهور الفنانة الشابة هالة يوسف كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل الذي انطلق عرضه ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وتتمحور حلقة اليوم من مسلسل «suits بالعربي» حول فتاة تتعرض للابتزاز الإلكتروني، ويقوم «آدم منصور» الذي يجسد دوره الفنان أحمد داوود بالدفاع عنها.

واستطاع آدم منصور "أحمد داود" حجز مقعده في مكتب زين ثابت، والعمل محامي تحت التدريب، بعد تستر زين ثابت "آسر ياسين" عليه، ولكن كشفت الحلقة الثانية من مسلسل سوتس بالعربي عن رفد زين ثابت لآدم منصور حتى لا يقع في المشاكل، ليبتزه الأخير بأنه سيخبر فريدة "صبا مبارك" بكل شيء، حتى تراجع زين عن قراره وسلّمه القضية الأولى.

وعقد أحمد داود جلسته الأولى مع موكلته التي تهتم مديرها بالتحرش، ووصل إلى ماضي مديرها، واكتشف أن تلك ليست القضية الأولى، كما طالب بمراجعة الكاميرات للتأكد من أن الاعتداء حدث بالفعل على موكلته، وستستعرض الحلقة المقبلة ماذا ستكشف لنا الكاميرات من تفاصيل.

ويعرض مسلسل suits بالعربي عبر شبكة قنوات CBC في رمضان ويبث في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.

أبطال مسلسل suits بالعربي
ويشارك الفنانين داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.